close

نحن نحترم خصوصيتك

تُعَد حماية خصوصيتك عند معالجة بياناتك الشخصية أمر مهم لنا نوليه اهتمامًا خاصًا في إجراءات العمل لدينا. نحافظ على سرية البيانات الشخصية التي نجمعها أثناء زيارات مواقعنا الإلكترونية ونقوم بمعالجتها طبقًا لأحكام القانون. تشكِّل مسألة حماية البيانات وأمن المعلومات جزءًا لا يتجزأ من سياسة الشركة. قد يتضمن موقعنا الإلكتروني روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى لا يشملها بالتغطية بيان الخصوصية الماثل.

جمع البيانات الشخصية ومعالجتها

عندما تزور مواقعنا الإلكترونية، يقوم برنامج تحليل الويب تلقائيًا بتسجيل اسم مزود خدمة الإنترنت الخاص بك والموقع الذي أتيت لزيارتنا منه والصفحات التي زرتها بالفعل وتاريخ زيارتك ومدتها. قد يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط والعناصر النشطة (مثل JavaScript) لتتبع تفضيلات زائرينا وتحسين مواقعنا الإلكترونية في ضوء ذلك. يمكنك إعادة ضبط متصفح الإنترنت ليقوم إما بإخطارك عندما تتلقى أحد ملفات تعريف الارتباط أو برفض قبول هذه الملفات. يرجى ملاحظة أنه ثمة أجزاء معينة من أغلب المواقع الإلكترونية لا تعمل بصورة صحيحة إذا اخترت رفض ملفات تعريف الارتباط. لا يتم تخزين بيانات شخصية إضافية إلا إذا اخترت أنت ذلك، كأن يتم ذلك في إطار التسجيل أو الإجابة عن استقصاء أو مسابقة أو في إطار تنفيذ عقد.

استخدام البيانات الشخصية وتفاصيل الغرض والإفصاح عنهما

نستخدم بياناتك الشخصية فقط بغرض الإدارة الفنية لمواقعنا الإلكترونية وإدارة العملاء وفي أغراض التسويق واستطلاعات الرأي التي يقوم بها الفندق فقط في الحدود اللازمة لكل حالة معينة. لن يتم الإفصاح عن بياناتك الشخصية إلى الغير خارج The House Hotel دون موافقة منك.

الأمن

نستخدم تدابير أمنية لحماية بياناتك الموجودة تحت سيطرتنا من التلاعب أو الفقدان أو التلف أو من وصول أي أشخاص غير مصرح لهم بذلك إليها أو حمايتها من الإفصاح غير المسموح به. يتم تنقيح إجراءات السلامة بصفة مستمرة مع توافر تقنيات جديدة.

حرية الاختيار

نود أن نستخدم بياناتك في إخطارك بباقاتنا وخدماتنا وفي معرفة رأيك عند الضرورة. من الطبيعي أن تكون مشاركتك في حملات كهذه أمرًا اختيارًا. يمكنك أن تخبرنا في أي وقت بعدم موافقتك على ذلك حتى نمنع استخدام بياناتك في هذا الأمر. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى خدمات الموقع الإلكتروني المحلي.

اتصل

للحصول على معلومات أو اقتراحات مفيدة أو لإرسال شكاوى تتعلق بمعالجة بياناتك الشخصية، يمكنك الرجوع إلى مدير الفندق. في حالة وجود بيانات غير صحيحة رغم جهودنا الرامية إلى ضمان الدقة، سوف نقوم بتصحيح هذه المعلومات بناءً على طلبكم.